Connectez-vous
Site de l'Association des Enseignants des Sciences de la Vie et de la Terre au Maroc

بلاغ صحفي بخصوص تجديد مكتب جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض/فرع بني ملال



     احتضن مقر جمعية مدرسي علوم الحياة و الأرض بمركز التربية البيئية الكائن بشارع عباس محمود العقاد ببني ملال،  يوم 27  دجنبر 2015، أشغال الجمع العادي لتجديد أعضاء المكتب المسير لجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالمغرب/فرع لني ملال. وذلك بمشاركة المنخرطين من مؤسسات التربية و التكوين و بعض الفعاليات المهتمة.
وتم التأكيد ، على مكانة أدوار الجمعية وأهمية انجازاتها، في مجالات اشتغالها، سواء العلمية أو البيئية أو الصحية. خصوصا وهي ذات  خبرة عالية وتراكم ايجابي بوأها مركز الريادة ضمن النسيج الجمعوي الوطني.
      وجدير بالذكر، أنه بعد تقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع، عرف الجمع العام نقاشا عميقا لمجالات اشتغال الجمعية ، الشيء الذي عكس بجلاء الأهمية التي توليها الجمعية، لتحيين توجهاتها الاستراتيجية والتطوير المتواصل لآليات التسيير والحكامة الداخلية، والارتقاء بآليات عملها،  لتتناسب مع انتظارات المجتمع المغربي وأوراشه الإصلاحية.
     ليخلص الجمع العام الى انتخاب السيد عبد الوهاب السملالي رئيسا
 وانتخاب السيدات والسادة
    مصطفى حاجـي  : نائبا للرئيس
  عمر بكنين :  كاتبا عاما
محمد الأبيض: نائـبا للكاتب العام
 الهاشمي الحـسني : أميـنا للمال
 محمد بنطوينة : نائـبا لأميـن المال
 كلثوم مديح    : منسقة لعلوم الحـياة والأرض
 الحسين آيت حدو : منسقا للبـيئة والتمنية المستدامة
 بوعبيد أيت  احسـاين : منســقا للصحة
عـلي علمي :  منسقا للتواصل
 محمد عزوزي  : منسقا للترافع
  و لحسن غازولي وفاطمة الماحي و مليكة سمان : مستشارون مكلفون بمهام.
  
      وعبر الجمع العام العادي  في نهاية أشغاله عن الشكر والتقدير  لكافة أعضاء الجمعية محليا ، مثمنا  المجهودات التي بذلت من أجل الرفع من مستوى التواجد للجمعية محليا و جــــهويا. كما تمت الاشادة بالمساهمة الفعالة للمنخرطين  في إنجاح  هذه المحطة النوعية من حياة الـــجمعية، والتي مرت  في جــو من المــسؤولية  وروح الـــعطاء وتجديد العزم لمواصلة العمل التطوعي الانساني النبيل، مع الشكر والامتنان لجميع شركاء الجمعية .
.
Mardi 5 Janvier 2016

BENI MELLAL | KHENIFRA | DEMNATE/AZILAL