Connectez-vous
Site de l'Association des Enseignants des Sciences de la Vie et de la Terre au Maroc

AESVT Khenifra et l'INDH : pour la promotion des clubs educatifs



AESVT Khenifra et l'INDH : pour la promotion des clubs educatifs
منتدى اختتام مشروع
تكوين وتأهيل الأندية التربوية بالمؤسسات التعليمية


في ختام مشروع تكوين وتأهيل الأندية التربوية بالمؤسسات التعليمية بالإقليم،لجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالمغرب ـ فرع خنيفرةـ والذي كان من تمويل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشراكة مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ـ نيابة خنيفرة ـ والمصلحلة الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر ـ خنيفرة ـ، تم تنظيم منتدى برئاسة السيد عامل إقليم خنيفرة من أجل عرض منتوجات الأندية التربوية تثمينا للمجهودات التي بذلت من طرف الجمعية وشركائها، وتتويجا لأنشطة إثني عشر ناديا تربويا منخرطا في المشروع،وكذا توزيع الحاجيات المقتناة، من أجل تطوير أدائها وإنجاز مشاريعها. وقد تكلف هذا المشروع 127900.00درهما، وذلك بمركز التكوينات والملتقيات الإقليمية يوم الخميس 31 دجنبر 2009.
خلال هذا المنتدى،الذي حضره السيد عامل إقليم خنيفرة، ورؤساء المصالح والمنتخبون بالإقليم، ورؤساء المؤسسات التعليمية المنخرطة في المشروع مع الأساتذة منشطي الأندية التربوية المعنية، بالإضافة الى بعض الجمعيات. اطلع السيد العامل والوفد المرافق له على البطاقة التقنية للمشروع، وقام بتفقد منتوجات الأندية التربوية خلال مدة المشروع من خلال المعروضات والعروض التي قدمها المنشطون، كما تفقد مختلف الحاجيات المقتناة لفائدة هذه الأندية، وقام بتوزيعها على المؤسسات التعليمية المستفيدة.
وقبل حفل الشاي ألقى السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية كلمة بالمناسبة، وبعد ذلك جاءت كلمة الجمعية التي ركزت على المجهودات التي بذلت خلال المشروع، كما عبرت عن استعدادها لمواصلة العمل الجاد والمثمرالذي يهدف الى تطوير سبل التواصل بين مختلف الشركاء من أجل مواطنة حقيقية وتربية صحيحة على التنمية المستدامة.
u[

AESVT Khenifra et l'INDH : pour la promotion des clubs educatifs

AESVT Khenifra et l'INDH : pour la promotion des clubs educatifs
Vendredi 1 Janvier 2010
AESVT Maroc


Dans la même rubrique :
< >

Mercredi 13 Février 2013 - 09:51 فرع خنيفرة : يوم تواصلي

Mercredi 30 Mai 2012 - 23:26 خنيفرة تنتشي إيكولوجياً

BENI MELLAL | KHENIFRA | DEMNATE/AZILAL